لماذا يحتاج وكلاء السفر ومنظمو الرحلات السياحية إلى التركيز على الخبرات المحلية الأصيلة للبقاء في المنافسة

تساعد العناصر الرئيسية المكونة للنموذج التنافسي العام للوجهة على تحديد عوامل النجاح الرئيسية للتسويق الوجهة. من بين مجموعة المؤشرات العديدة التقريبية المستخدمة لتحديد القدرة التنافسية للوجهة ، تعد التجارب المحلية إحدى النقاط الرئيسية. تشير الأبحاث التجريبية وكذلك المفاهيمية إلى نقاط القوة والضعف النسبية للوجهات السياحية المختلفة ، والتي يمكن استخدامها بعد ذلك لدراسة تأثير التجارب المحلية على المسافرين والعكس صحيح.

يحب المسافرون المميزون في عالم اليوم استكشاف التجارب الفريدة التي يجب أن تقدمها كل وجهة وتتجاوز بكثير الإقامة في أفضل مجموعة من الفنادق. وبخلاف ذلك ، أصبح اختيار أفضل خيارات الطعام والمنتجعات أمرًا سهلاً. لا يمكن لأي بوابة على الإنترنت أن تأخذك إلى القطع النقدية المخفية للوجهة باستثناء السكان الأصليين. لذلك ، لتتماشى مع تعريف جيل الألفية للسفر ، تحتاج إلى الانغماس مع السكان المحليين وهو ما يتجاوز بكثير أي عطلة معبأة أو خيارات قطع ملفات تعريف الارتباط.

طمس حدود التعريف التقليدي للسفر
من المهم لوكلاء السفر أن يدركوا أن بيع السفر هو في الواقع بيع للسعادة. إن تشبع أهداف السفر القائمة على التفاعل مع السكان المحليين يجعل السفر أكثر فائدة من أي وقت مضى. الأصالة والبساطة والثقافة هي كلمات السر الجديدة التي تقود نمو قطاع سياحة السفر على الصعيد الدولي. يعتمد تطور نوع السفر الجديد بالكامل على الانغماس في التجارب المحلية. لا يتعلق الأمر بأفضل تجربة فاخرة ولكن اللمسة المحلية الجوهرية ستضيف بالتأكيد سحرًا لذاكرة العطلة. تذكر أن أكثر الفخامة قيمة هي التجربة.

لقد تجاوز مسافرو الثقافة في الوقت الحاضر البيئة المحيطة المألوفة واستمتعوا بالتجربة في حد ذاتها. من الواضح أن السياح الذين يحبون كسر القالب يكونون أكثر تفاعلًا مع السكان المحليين. ومع ذلك ، فإن هذا التحول في النموذج لم يلحق تمامًا بالجميع حتى الآن. لا يزال تركيز الاستثمارات على المكونات التقليدية المتعلقة بالسياحة.

لخلق تجربة سفر متعددة الطبقات ، تعمل صناعة الضيافة على الترويج لنفسها تدريجياً على أنها بوابات للمجتمع المحلي. على الرغم من أن ذلك قد لا يكون ضروريًا ، إلا أن التجربة المحلية ستعطي بالتأكيد ميزة تنافسية.
If you loved this write-up and you would certainly such as to get more information pertaining to https://www.worldwidetravels.net kindly go to our own page.

إن مزج الثقافة والتراث الوطنيين في جولات السفر الفاخرة يحتاج إلى تخطيط دقيق ومن المؤكد أنه سيعزز تجربة السائح. يساعد الحصول على شهادة من سياسات السياحة الحكومية التي تتضمن سياسة التعليم بين الثقافات في جعل بداية وكلاء السفر أكثر إثارة للإعجاب.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *